ألمانيا- محاكمة سوري قام بطعن زوجته

بدأت في مدينة (فلنسبورغ) الألمانية محاكمة لاجئ سوري متهم بقتل زوجته عبر طعنها 24 مرة بواسطة سكين داخل سيارتهما على الطريق السريع.

وبحسب صحيفة (بيلد) الألمانية أنه بتاريخ 20 من تشرين الثاني 2021 أقدم مواطن سوري يبلغ من العمر 34 عاماً على طعن زوجته 24 طعنة على الطريق (A7) في ولاية (شليسفيغ هولشتاين) قرب الحدود الألمانية الدنماركية، حيث كانا يستقلان سيارة، قادمين من الدانمارك إلى مدينة هامبورغ.

وقال المدعي العام إن “الزوجة (هند. م) البالغة من العمر 32 عاماً وهي أم لطفلين، حاولت الهروب من السيارة، لكن زوجها (سامر. م) لحق بها ودفعها إلى الطريق، إلا أن شاحنة قادمة لم يستطع سائقها تفادي الشابة، فاصطدم بها، ما أدى إلى وفاتها”.

الادعاء العام اتهم الزوج بأنه “أراد الانتقام من الزوجة لأنها قررت الانفصال عنه”. حيث كان المتهم قد خسر حق حضانة طفليه بسبب اعتدائه بالضرب على زوجته.

جدير بالذكر أنه وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، فإن محامي الدفاع عن الزوج مازال يصر أن الطعنات لم تكن منه مبرراً عدم وجود بصمات له على السكين المستخدم في الحادثة، في حين أن محامي عائلة الفتاة يبرر أن وجود الطعنات والدماء الموجودة على يده وجسده لحظة اعتقاله تثبت أنه أقدم على قتل زوجته، لطالما ليس هناك ما يثبت وجود طرف ثالث أثناء وقوع حادثة الطعن قبيل إصطدام الشاحنة.

___

لبنان – انتشال جثتي لاجئ سوري وابنته من نهر داريا

arabicedit

وفد الجالية يزور علاقات الديمقراطي الكردستاني

arabicedit

انعقاد أول إجتماع نسائي برعاية كونفدراسيون الجالية الكردستانية

arabicedit
KDC

مجانى
عرض