السويد- لأول مرة في التاريخ عرض 9 آلاف شقة للبيع في ستوكهولم

أعلنت شركة النقل السويدية سويدافيا “Swedavia” المشغلة لمطار أرلاندا في العاصمة ستوكهولم صباح الأربعاء، في بيان صحفي، إعادة افتتاح مبنى الركاب الرابع في المطار، معلنة أنها غيرت المبنى الذي كان يُستخدم في السابق فقط للرحلات الداخلية، بحيث يمكن استخدامه لتقليل الضغط على مبنى الركاب رقم 5، والذي كان الأكثر ازدحاماً، على أمل تقليل طوابير الانتظار التي ابتلي بها المسافرين منذ مايو/ أيار.

وبحسب منصة أكتر الخاصة بالأخبار السويدية فقد أضافت الشركة: “ليست المحطة نفسها التي يتم افتتاحها، بل هي نسخة جديدة مع منطقة بوابة المحطة أكثر تكاملاً مع مناطق البوابة الأخرى في المبنى 5، تم بناء ممشى جديد متصل مع السلم المتحرك، ما يمنح الركاب إمكانية التنقل بحرية بين المبنيين 4 و5 بعد نقطة التفتيش الأمنية”.

وسيقوم جميع الركاب بالتسجيل مع شركة الطيران منخفضة التكلفة Ryanair، وترك أمتعتهم والمرور عبر الأمن في المبنى الرابع الذي افتتح حديثاً، سواءً كانوا يسافرون محلياً داخل السويد أو دولياً.

ويمكن للمسافرين عبر أية شركة طيران، والذين قاموا بتسجيل الدخول والمسافرين فقط بأمتعة يدوية، المرور عبر نقطة التفتيش الأمنية في المبنى 4 للوصول إلى رحلتهم، حتى لو غادروا من المبنى 5. إضافةً إلى ذلك، ستصل بعض الرحلات الدولية الآن إلى مبنى الركاب 4، حيث يتم توجيه الركاب بعد ذلك إلى الممشى المتصل للوصول إلى الجمارك، ثم استلام أمتعتهم في المبنى 5.

___

مجلس أوروبا يندد بصد المهاجرين على حدود أوروبا

arabicedit

اطلاق تطبيق مركز الجالية الكردية للأجهزة المحمولة والجوالة

KDC

رسالة كونفدراسيون الجالية الكردستانية في ذكرى رحيل البارزاني

arabicedit
KDC

مجانى
عرض