العمل الأرهابي

أمين شيخ كولين

ندين العمل الارهابي الرسمي الذي استهدف منتجعا سياحيا قرب مدينة زاخو الشامخة بالكردايتي والمواقف الوطنية الرائدة ، ذهب ضحايا ابرياء كثر بين قتيل وجريح ، نترحم على الشهداء ونرجو الله تعالى ان ينزل على الجرحى شفاء عاجلا ، وعودة منصورة إلى الأهل والأصدقاء ، نتعاطف مع أهالي واحباء الضحايا ونستنكر هذا العمل الجبان .
نعم إنه عمل جبان يستهدف أمن كردستان واستقراره وانجازاته في الاعمار والتطور المنظور الحاصل تحقق خلال أقل من أربعة عقود ورغم قلة الامكانيات … والمزعج لاعداء الكرد هو النظام الديموقراطي التعددي شاهد لكل من له رؤية موضوعية في الحرية والديموقراطية … طبعا هذا من انجازات ثورتي ايلول وكلان والانتفاضة وتحت اشراف القائد الراحل والقائد الحاضر بيننا الذين نفتخر بهما .
قد يقول قائل الأتراك نفذوا العمل الارهابي ، وآخر يقول الفرس ، وثالث يقول بعض فصائل الحشد الشعبي العنصري ، ورابع يقول ب . ك . ك … نقول لا هذا ولا ذاك كل من له مصلحة في اضعاف كردستان واشغاله عن قضيته الاساسية والضغط عليه فيما يجري في بغداد من سياسات والمواقف الرائدة لقادة كردستان ، ونقول مايجري في كركوك وشنكال وآشوكاني وعفرين يعطينا لا بل يوضح لنا من وراء العمل الارهابي الجبان المستنكر … عاشت كردستان حرة أبية … الخزي والعار لاعداء الكرد والقتلة المجرمين .

___

الشهيد (كمال أحمد درويش ) مدرسة نضالية.

KDC

سوريا من الفشل السياسي إلى الإنهيار الأقتصادي

nusar1

أمل و أمل الكتابة

nusar1
KDC

مجانى
عرض